كرة القدم

ثلاثية برتقالية تصعق الماص.. نهضة بركان يتألق في كأس التميز

شهد ملعب الحسن الثاني بفاس مواجهة نارية بين المغرب الفاسي وضيفه نهضة بركان، ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس التميز. انتهى اللقاء بفوز ساحق للفريق البرتقالي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، مؤكداً عزمه على المنافسة بقوة على اللقب.

بدأ نهضة بركان المباراة بقوة، مستغلاً خبرة مدربه معين الشعباني. وسرعان ما ترجم هذا الضغط إلى هدف، حيث نجح السنغالي سولاي ديالو في استغلال خطأ فادح من حارس المغرب الفاسي أسامة مودام، ليفتتح التسجيل في الدقيقة 17.

لم يكتف الفريق الزائر بهذا الهدف، بل واصل ضغطه الهجومي. وكان المهاجم بيلو إيلو نجم الشوط الأول بلا منازع، حيث سجل هدفين متتاليين في الدقيقتين 33 و35، ليُنهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة صاعقة.

في الشوط الثاني، حاول المغرب الفاسي العودة إلى المباراة، لكن دفاعات بركان كانت صلبة. ورغم الضغط المتواصل، لم ينجح أصحاب الأرض في تسجيل هدف الشرف إلا في الدقائق الأخيرة عبر البديل محمد أمين وقاف، الذي سدد كرة رائعة سكنت شباك الحارس البركاني.

هذا الفوز الكبير رفع رصيد نهضة بركان إلى 9 نقاط كاملة، متربعاً على صدارة المجموعة الثالثة. في المقابل، تجمد رصيد المغرب الفاسي عند 4 نقاط في المركز الثاني، مما يضعه في موقف صعب في سباق التأهل.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟