كرة القدم

ثلاثية الروخيبلانكوس.. أتلتيكو يُلقِّن فالنسيا درسًا في فن الماتادور

تحول ملعب واندا متروبوليتانو إلى حلبة مصارعة كروية، حيث قدم أتلتيكو مدريد عرضًا أشبه بمصارع الثيران الماهر، تاركًا فالنسيا في حيرة من أمره كثور مذعور.

بدأت المباراة وكأنها مقدمة لعرض فني إسباني أصيل. كونور كالاغر، في دور الماتادور الأول، افتتح الحفل بحركة فنية رائعة في الدقيقة 39، واضعًا الجماهير على حافة مقاعدها.

مع بداية الشوط الثاني، ارتدى أنطوان غريزمان ثوب الماتادور الثاني، مضيفًا لمسة فرنسية أنيقة إلى العرض الإسباني. بحركاته الرشيقة وإنهائه الدقيق، سجل الهدف الثاني في الدقيقة 54، مؤكدًا هيمنة الروخيبلانكوس على الحلبة.

وفي مشهد ختامي درامي، ظهر جوليان ألفاريز كالمصارع الشاب الطموح، ليضع اللمسة الأخيرة على اللوحة الفنية بهدف ثالث في الدقيقة الأخيرة، مُسدلًا الستار على عرض كروي مثير.

في المقابل، بدا فالنسيا كالثور المرهق، يحاول جاهدًا تفادي ضربات خصمه الموجعة، لكن دون جدوى. فريق الخفافيش، الذي كان يومًا من الأيام منافسًا شرسًا، وجد نفسه عاجزًا أمام براعة أتلتيكو وقوته.

بهذا الانتصار الساحق، يرتقي أتلتيكو مدريد إلى المركز الثالث برصيد 11 نقطة، مؤكدًا أنه لا يزال قوة يُحسب لها ألف حساب في الليغا. أما فالنسيا، فيجد نفسه في قاع الترتيب بنقطة يتيمة، في وضع يشبه الثور الجريح الذي يحتاج إلى معجزة للنهوض.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟