كرة القدم

توني كروس يختم مسيرته

في لحظة مؤثرة، أعلن النجم الألماني توني كروس، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، اعتزاله لعب كرة القدم نهائيًا بعد مشاركته في بطولة يورو 2024 مع المنتخب الألماني على أرضه. كانت هذه اللحظة تجمع بين الفخر والحنين، حيث ألقى كروس بنظرة على مسيرته المذهلة وأهمية ريال مدريد في حياته.

في بيان نشره على حسابه في إنستغرام، قال كروس: “17 يوليوز 2014 – يوم تقديمي في ريال مدريد، اليوم الذي غير حياتي، حياتي كلاعب كرة قدم، ولكن بشكل خاص كشخص. لقد كانت بداية فصل جديد في أكبر نادٍ في العالم”، معبّرًا عن امتنانه للجماهير والنادي.

وبعد عشر سنوات من الإنجازات والتألق، ينتهي هذا الفصل في مسيرة كروس. لن ينسى أبدًا الأوقات الناجحة والعاطفة التي شعر بها منذ اليوم الأول في ريال مدريد. وبالرغم من أنه سيختم مسيرته في الصيف بعد يورو 2024، إلا أنه يؤكد أن ريال مدريد سيظل فريقه الأخير وأنه يشعر بالسعادة والفخر.

ريال مدريد أصدر بيانًا شكرًا فيه اللاعب وأكد أنه سيظل أحد أعظم أساطير النادي وكرة القدم الدولية. كروس، الذي خاض 463 مباراة مع الفريق، حقق 22 لقبًا، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والدوري الإسباني. ولن ينسى أبدًا تلك اللحظات الرائعة التي عاشها في قميص ريال مدريد ومع المنتخب الألماني في كأس العالم 2014 في البرازيل.

ما هي أبرز ذكرياتك لتوني كروس؟

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟