رياضات مختلفة

توتو وولف يعبّر عن استيائه من أداء سائقي مرسيدس في تصفيات جائزة المجر الكبرى

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

أعرب مدير فريق مرسيدس، توتو وولف، عن استيائه العميق من الأداء الذي قدمه سائقا فريقه، لويس هاميلتون وجورج راسل، خلال تصفيات جائزة المجر الكبرى. وصف وولف الأداء بأنه “ضعيف تماماً”، وذلك بعد تأهل هاميلتون إلى المركز الخامس ورسل إلى المركز السابع عشر، في نتائج جاءت مخيبة للآمال بعد الأداء المتميز للفريق في سباق جائزة بريطانيا الكبرى.

على الرغم من أن لويس هاميلتون، بطل العالم ثلاث مرات، تأهل إلى المركز الخامس، إلا أن وولف اعتبر ذلك أقل من المتوقع. في المقابل، تأهل جورج راسل إلى المركز السابع عشر، وهو ما أثار استياء وولف بشكل خاص. أشار راسل إلى أنه كان يعاني من نقص في الوقود خلال التجارب التأهيلية، مما أثر سلباً على أدائه.

في حديثه إلى “سكاي سبورتس إف1″، قال وولف: “لقد كان الأداء ضعيفاً تماماً من الجميع هنا. إن خسارة سيارة في القسم الأول من السباق ليست أمراً مستبعداً. لا ينبغي أن يحدث ذلك، ولكن في النهاية، لم نكن نمتلك السرعة. إنه يوم مخيب للآمال للغاية.” يعكس هذا التصريح خيبة الأمل الكبيرة التي يشعر بها وولف تجاه أداء فريقه، الذي كان يتطلع إلى تحقيق نتائج أفضل.

جاءت هذه التصريحات بعد أسبوعين فقط من تألق مرسيدس في سباق جائزة بريطانيا الكبرى، حيث كان الفريق قد قدم أداءً قوياً وحقق نتائج إيجابية. إلا أن الأداء في جائزة المجر الكبرى أظهر تبايناً كبيراً في مستوى الفريق، مما يطرح تساؤلات حول أسباب هذا التراجع المفاجئ.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟