كرة السلة

تفاصيل مباريات دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة التي اقيمت اليوم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في مباراة مثيرة جمعت بين بوسطن سيلتيكس وفينيكس صانز في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين تألق جايلين براون بشكل لافت للنظر، حيث قاد فريقه لتحقيق فوز كبير بنتيجة 127-112.

وشهدت المباراة تألقاً كبيراً من ثلاثي بوسطن المميز، جايلين براون وجايسون تايتوم وآل هورفورد، الذين سجلوا معاً 87 نقطة، سيطروا من خلالها على المباراة أمام صانز.

وقدم تايتوم عرضاً مميزاً بتسجيله 26 نقطة، بينما أضاف هورفورد 24 نقطة، مما جعل بوسطن يقترب من ضمان المركز الأول في المنطقة الشرقية قبل انطلاق الأدوار النهائية “بلاي أوف”.

ونجح بوسطن في تسجيل عدد كبير من الرميات الثلاثية (25 ناجحة من أصل 50)، بينما نجح صانز في تسجيل 11 رمية ثلاثية من أصل 31 تسديدة.

وعلى صعيد الأداء الفردي، كان ديفين بوكر أفضل مسجل لفريق صانز بتسجيله 23 نقطة، تلاه برادلي بيل بـ 22 نقطة، وسجل كل من كيفين دورانت وغريسون ألان 20 نقطة.

وفي تعليقه على أداء براون، أشاد مدرب بوسطن جو مازولا بركزه وصلابته الدفاعية، مُصفِّيًا إياه بأنه لاعب متكامل قادر على التألق في الناحيتين الدفاعية والهجومية.

بهذا الفوز، رفع بوسطن رصيده إلى 52 فوزًا و14 خسارة، متصدرًا جدول المنطقة الشرقية بفارق كبير عن ميلووكي باكس، في حين يملك فينيكس في رصيده 38 فوزًا و28 خسارة في المركز السابع بالمنطقة الغربية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟