كرة السلة

تفاصيل مباريات الرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

قاد جايسون تاتوم وجايلن براون فريقهما بوسطن سيلتيكس إلى الفوز على مضيفهم كليفلاند كافالييرز بنتيجة 106-93، بتسجيلهما 61 نقطة في المباراة، بينما قاد ثنائي دالاس مافريكس كايري إيرفينغ ولوكا دونتشيتش فريقهما للفوز على ضيفهم أوكلاهوما سيتي ثاندر 105-101، حيث سجل كل منهما 22 نقطة السبت في المباراة الثالثة ضمن الدور ربع النهائي للرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية.

عوَّض بوسطن سلبتيكس خسارة المباراة الثانية من السلسلة بعدما حسم الأولى لصالحه، وبات يتقدم في السلسلة 2-1. بينما قاد إيرفينغ ودونتشيتش مافريكس للفوز في المباراة الثانية على ثاندر، وباتوا يتقدمون في السلسلة أيضًا 2-1.

في المباراة الأولى، سجل تاتوم 33 نقطة مع 13 متابعة وست تمريرات حاسمة، وأضاف براون 28 نقطة مع تسع تمريرات حاسمة، ليعودا بوسطن للتفوق في السلسلة.

أما في المباراة الثانية، فقد قاد إيرفينغ فريق مافريكس للفوز بتسجيله 14 نقطة من أصل 22 في الربعين الأخيرين، بينما سجل دونتشيتش 22 نقطة مع 15 متابعة، وكان بي جيه واشنطن أفضل مسجل في الفريق برصيد 27 نقطة.

ويتبقى لكل فريق مباراة واحدة في السلسلة لتحديد الفائز، حيث ستقام المباراة الرابعة في الإثنين لسيلتيكس وكافالييرز، ولمافريكس وثاندر، وستكون المباراة الخامسة إذا لزم الأمر في الأربعاء لكل منهما.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟