كرة المضرب

تعليق كل من المصنفة الثانية سابالينكا والأمريكية المتألقة بيغولا على المواجهة المرتقبة بينهما

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تأهلت البيلاروسية أرينا سابالينكا، المصنفة الثانية عالميًا، إلى نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة 2024، لتواصل تألقها في البطولة للعام الثاني على التوالي. سابالينكا ستواجه في النهائي لاعبة الأرض جيسيكا بيغولا، المصنفة السادسة، التي قدمت أداءً مذهلاً لتصل إلى أول نهائي غراند سلام في مسيرتها.

في تصريحاتها بعد المباراة، تحدثت سابالينكا عن تأثرها العاطفي في نهاية المجموعة الثانية، حيث ذكرتها لحظات من نهائي العام الماضي وتشجيع الجماهير لمنافستها الأميركية. وأضافت: “لقد عملت بجد على حالتي الذهنية خلال المباريات، وقمت بتحسين هدوئي في اللحظات الحاسمة”.

من جهتها، علقت بيغولا بعد فوزها في مباراتها قائلة: “لقد بدأت موخوفا اللعب بشكل لا يصدق، وجعلتني أبدو وكأنني مبتدئة، ودمرتني”. وأكملت: “لقد بدأت أخيرًا في العثور على طريقي، وفي نهاية المجموعة الثانية بدأت اللعب بالأسلوب الذي أردته”.

وبخصوص مواجهتها المرتقبة ضد سابالينكا في النهائي، قالت بيغولا: “سيكون الأمر صعبًا أمام أرينا سابالينكا. إنها المرشحة الأوفر حظًا، ومن الجنون جدًا أن ألعب ضدها مرة أخرى في النهائي، فهذا يظهر مستوانا”. وختمت بالقول: “إنها فرصة للثأر، لكن سيكون من الصعب التغلب عليها”.

تعد هذه المواجهة بين سابالينكا وبيغولا واحدة من أكثر الأحداث المنتظرة في عالم التنس، حيث يسعى كل من اللاعبتين لإضافة لقب غراند سلام جديد إلى سجل إنجازاتهما.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟