كرة القدم

تعادل حسنية أكادير والرجاء البيضاوي يُنهي مباراة مثيرة في البطولة الاحترافية

انتهت مباراة حسنية أكادير والرجاء البيضاوي بالتعادل 1-1 في المباراة التي جرت اليوم الأحد على ملعب أدرار بأكادير، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

سجل حسنية أكادير هدف التقدم في الدقيقة 29 من المباراة عبر اللاعب محمد بخاش، لينتهي الشوط الأول بتقدم حسنية أكادير بهدف نظيف على الرجاء الرياضي.

في الشوط الثاني، نجح الرجاء الرياضي في تعديل النتيجة في الدقيقة 55 عبر اللاعب يسري بوزوق، ليعيد المباراة إلى نقطة البداية في سعيهما للبحث عن هدف الانتصار.

استمرت الأمور على حالها فيما تبقى من دقائق، حيث شهدنا هجمات من الجانبين في سبيل الوصول إلى الشباك للمرة الثانية وكسب النقاط الثلاث، لكن لم ينجح أي من الفريقين في تحقيق ذلك. تسبب التسرع وقلة التركيز في اللحظات الأخيرة في عدم استغلال الفرص بشكل جيد، بالإضافة إلى التصديات الرائعة من قبل الحارسين المهدي الجورباوي وأنس الزنيتي للكرات القوية التي اتجهت نحو المرمى. وبهذا التعادل الإيجابي بهدف لمثله، انتهت المباراة بتقاسم النقاط بين الفريقين.

بهذه النتيجة، رفع الرجاء الرياضي رصيده إلى تسع نقاط، محتلاً المركز الثالث في جدول الترتيب، على بعد نقطة واحدة فقط من الفرق المتصدرة الجيش الملكي ونهضة بركان. بينما وصل رصيد حسنية أكادير إلى النقطة الثانية في الرتبة [المرتبة

حسنية أكادير

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟