كرة القدم

تطور جديد يقرب رياض محرز من الأهلي السعودي

شهدت صفقة انتقال النجم الجزائري رياض محرز. لاعب ​مانشستر سيتي​ للـ الاهلي السعودي. تطورا جديدا قد تحسم القضية بشكل نهائي .

واكد الصحافي الايطالي ​رودي غاليتي.​ المختص في أخبار الانتقالات بشبكة “سكاي سبورت” ، ان رياض محرز اصبح أقرب من أي وقت مضى إلى الانتقال صوب نادي أهلي جدة .

وأشار غاليتي. عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر” الى ان ادارة السيتي منفتحة بقبول الاقتراح الأخير من النادي السعودي والقرار النهائي المتوقع سيكون في الساعات القليلة القادمة”.

واضاف انه : “تم الاتفاق بين اللاعب الجزائري. والنادي الأهلي. على كافة البنود الشخصية منذ أيام مؤكدًا أن محرز يضغط في إتمام هذه الخطوة. والانتقال إلى الدوري السعودي.

وأكدت تقارير صحفية أن محرز سيصل الى دبي الإثنين المقبل. تمهيدا لإجراء الفحوصات الطبية، وتوقيع عقده الرسمي مع النادي السعودي بعد إنهاء الإجراءات الرسمية مع مانشستر سيتي.

محرز

قد يهمك أيضا:

نبذة عن رياض محرز

بدأ رياض محرز مسيرته كلاعب شاب لنادي أيه أيه أس سارسيل الفرنسي. أصبح محترفًا في 2009 مع نادي كويمبيريوس، حيث لعب لموسم واحد فقط قبل الانتقال إلى نادي لوهافر، وقضى ما ثلاث سنوات معهم، ولعب في البداية لفريقهم الاحتياطي ثم أصبح لاعباً أساسياً في الفريق الأول. في يناير 2014. وقع محرز مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي. مما ساعدهم على الفوز بدوري البطولة الإنجليزية والتأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية موسمه الأول. في موسم 2015–16، حصل على جائزة أفضل لاعب جزائري، وجائزة أفضل لاعب في إنجلترا، وكان ضمن فريق العام من اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين حيث ساعد ليستر سيتي على الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز. وقع لمانشستر سيتي في 2018، وفاز بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة في موسمه الأول.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟