كرة القدم

تصفيات يورو 2024: كرواتيا تخطف وصافة المجموعة بثنائية في مرمى لاتفيا

ضمن فعاليات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024، خطف منتخب ​كرواتيا​ المركز الثاني في المجموعة بفوزه امام لاتفيا وبواقع 2-0 ليقترب من حسم تأهله.
وفي الشوط الاول قدّم لاعبو كرواتيا أداء هجومي قوي حيث نجحوا في بسط سيطرتهم الكبيرة على مجرياته وتمكن لوفرو ماجر من افتتاح التسجيل في الدقيقة 7 بعد تمريرة حاسمة من لوكا ايفانوسيك، وواصل المنتخب الكرواتي ضغطه القوي وتمكن اندريه كراماريتش من خطف هدف ثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة 16 بعد تمريرة حاسمة من لوفرو ماجر، ولم ينجح لاعبو لاتفيا من مجاراة لاعبي كرواتيا لتغيب خطورتهم بالكامل وبدوره هدأ لاعبو كرواتيا من وتيرة ضغطهم لينتهي هذا الشوط بتقدم كرواتيا وبواقع 2-0.
وفي الشوط الثاني واصل لاعبو كرواتيا سيطرتهم على الكرة وانما بغياب الفعالية الهجومية وبدوره لم ينجح لاعبو لاتفيا من القيام بأي ردة فعل هجومية واضحة لتغيب خطورتهم وبدوره فشل لاعبو كرواتيا من استغلال سيطرتهم امام المرمى لتغيب اللمسة الاخيرة، وفي الدقائق ال15 الاخيرة واصل لاعبو كرواتيا سيطرتهم وانما بغياب الفعالية الهجومية امام المرمى فيما غابت خطورة لاعبي لاتفيا لتنتهي المباراة بفوز كروتيا وبواقع 2-0.
وفي المجموعة العاشرة، حقق صاحب المركز الخامس منتخب روسيا البيضاء الفوز امام اندورا وبواقع 1-0 ليواصل المنتخب الاندوري تذيل المجموعة.

يورو 2024
يورو 2024

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟