كرة القدم

تحركات متوقعة من إدارة اتحاد جدة لتصفية صفوف الفريق

كشفت تقارير صحفية مساء أمس الثلاثاء عن تحركات مرتقبة من إدارة نادي اتحاد جدة فيما يتعلق برحيل بعض اللاعبين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. تأتي هذه الخطوة في إطار سعي إدارة “العميد” لتصفية الفريق من بعض العناصر التي لم تنجح في تقديم الأداء المطلوب خلال منافسات الموسم الماضي.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “المدينة” السعودية، فإن المدير الرياضي للاتحاد، الإسباني رامون بلينز، قرر التخلص من أربعة لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية، سواء عن طريق الإعارة أو البيع النهائي. وأوضحت الصحيفة أن الأسماء المقرر الاستغناء عنها تشمل زكريا هوساوي، سلطان الفرحان، عبدالرحمن العبود، وصالح العمري.

من المتوقع أن تتم عملية الاستغناء عن بعض هؤلاء اللاعبين خلال الأيام القليلة المقبلة، مما سيفسح المجال لضم عناصر جديدة إلى صفوف الفريق. تأتي هذه التحركات بعد موسم صعب للاتحاد، حيث فشل الفريق في تحقيق أي لقب، بالإضافة إلى الهزائم المتكررة أمام نادي الهلال في مختلف المسابقات.

سؤال للقارئ:

هل تعتقد أن التغييرات المرتقبة في صفوف فريق اتحاد جدة ستكون كافية لاستعادة الفريق لمستواه وتجاوز إخفاقات الموسم الماضي؟ شاركنا برأيك.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟