كرة القدم

تاريخ سلبي يلاحق منتخب إنجلترا في أمم أوروبا

يواجه منتخب إنجلترا تحديًا تاريخيًا قبل مواجهته المرتقبة أمام منتخب الدنمارك ضمن مباريات كأس أمم أوروبا 2024، التي تُقام حاليًا في ألمانيا خلال الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 14 يوليو المقبل.

ويتصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الدنمارك وصربيا وسلوفينيا، برصيد 3 نقاط. جاء هذا بعد فوز منتخب “الأسود الثلاثة” على منتخب صربيا بهدف دون رد، سجله جود بيلينجهام، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الأولى.

ورغم هذا الانتصار، يواجه منتخب إنجلترا رقماً سلبياً يهدد مسيرته في البطولة. لم يسبق لمنتخب إنجلترا أن فاز بأول مباراتين له في تاريخ مشاركاته بكأس أمم أوروبا. وإذا نجح المنتخب في الفوز على نظيره الدنماركي في المباراة القادمة بالجولة الثانية من يورو 2024، ستكون هذه هي المرة الأولى التي يحقق فيها منتخب إنجلترا هذا الإنجاز.

ترتيب المجموعة الثالثة

بعد الفوز على صربيا، رفع منتخب إنجلترا رصيده إلى 3 نقاط، منفردًا بصدارة ترتيب المجموعة الثالثة، متفوقًا على الدنمارك وسلوفينيا، حيث جمع كل منهما نقطة واحدة بعد تعادلهما في المباراة الأولى.

سؤال للقارئ:

هل تعتقد أن منتخب إنجلترا سينجح في كسر الرقم السلبي وتحقيق الفوز في مباراته الثانية أمام الدنمارك؟ وكيف ترى حظوظه في الاستمرار بقوة في البطولة؟ شاركنا برأيك.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟