كرة القدم

بيتيس يفشل في استعادة سيبايوس وريال مدريد يحتفظ بلاعب غير راضٍ

وجد ريال بيتيس نفسه في موقف حرج بعد رحيل نجمه نبيل فقير إلى الدوري الإماراتي. هذا الرحيل المفاجئ دفع النادي الأندلسي للبحث عن بديل سريع، ليجد ضالته في عودة جيوفاني لو سيلسو، الذي عاد إلى أحضان الفريق بعد مغامرة إنجليزية استمرت خمس سنوات مع توتنهام هوتسبير.

لكن طموحات بيتيس لم تتوقف عند هذا الحد. فقد كان هناك حلم آخر يراود إدارة النادي – استعادة ابنهم الضال داني سيبايوس من قلعة سانتياغو برنابيو. سيبايوس، الذي بدا وكأنه يعيش حالة من عدم الرضا في صفوف الميرينغي، أبدى رغبة واضحة في العودة إلى مسقط رأسه الكروي.

المفارقة المثيرة تكمن في أن رغبة اللاعب وحدها لم تكن كافية لإتمام الصفقة. فقد وضع ريال مدريد شروطًا تعجيزية، مطالبًا بمبلغ 15 مليون يورو لتحرير سيبايوس، وهو رقم يفوق بكثير قدرات بيتيس المالية التي لم تتجاوز 7 ملايين يورو.

هذا الموقف المتصلب من جانب ريال مدريد يثير التساؤلات، خاصة وأن سيبايوس لم يكن راضيًا عن دوره في الفريق خلال العام الماضي. فهل كان قرار الاحتفاظ به استراتيجيًا أم مجرد تعنت إداري؟

الإجابة قد تكمن في الظروف الحالية للفريق الملكي. فمع إصابات لاعبين أساسيين مثل كامافينغا وبيلينغهام، قد يجد سيبايوس نفسه فجأة عنصرًا مهمًا في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟