كرة القدم

بودو/غليمت يفاجئ بورتو بفوز مدوٍ في الدوري الأوروبي

ضمن فعاليات الجولة الأولى من منافسات ​الدوري الأوروبي​، حقق نادي بودو/غليمت​ النرويجي فوزًا كبيرًا على نظيره ​بورتو​ البرتغالي بنتيجة 3-2، ليحصد 3 نقاط ثمينة رغم النقص العددي الذي عانى منه الفريق.

الشوط الأول: بداية قوية ومفاجأة بورتو

انطلق الشوط الأول بسرعة وحماس من جانب لاعبي بودو/غليمت، الذين هددوا مرمى بورتو في مناسبتين عبر فرص من إيزيك متى وغاسبر هوغ، لكن الفعالية الهجومية غابت عنهم. في الدقيقة 8، نجح بورتو في مفاجأة بودو بهدف مبكر سجله سامو أوموروديون. رغم ذلك، تمكن غاسبر هوغ من تعديل النتيجة لصالح بودو/غليمت في الدقيقة 15، ثم استمر الضغط من الطرفين وإهدار الفرص حتى خطف يانس هوغ هدف التقدم لبودو/غليمت في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بتفوق الفريق النرويجي 2-1.

الشوط الثاني: طرد وإصرار بودو/غليمت

مع بداية الشوط الثاني، تلقى لاعب بودو، إيزيك متى، بطاقة حمراء بعد نيله الإنذار الثاني، ما جعل الفريق النرويجي يلعب منقوص العدد. رغم النقص العددي، تمكن يانس هوغ من تسجيل هدف ثالث لبودو/غليمت في الدقيقة 62 بعد هجمة مرتدة سريعة، ليصعب المهمة على بورتو.

ضغط بورتو والهدف المتأخر

رغم الضغط الكبير من لاعبي بورتو ومحاولاتهم المكثفة لتعديل النتيجة، وجدوا صعوبة كبيرة في اختراق دفاع بودو/غليمت المتماسك. وفي الدقيقة 90، تمكن السويدي دنيس جول من تقليص الفارق لبورتو، لكن المباراة انتهت بفوز بودو/غليمت 3-2.

الكمار يتفوق على الفسبورغ

في مباراة أخرى، حقق نادي الكمار الهولندي فوزًا مثيرًا على الفسبورغ السويدي بنفس النتيجة 3-2، حيث تألق روبن فان بوميل بتسجيله هدفين قاد بهما فريقه لخطف نقاط المباراة الثلاث.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟