كرة المضرب

بوتنتسيفا تعتذر بعد انتقادات بشأن تصرفها مع إحدى حاملات الكرات في بطولة أميركا المفتوحة

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تقدمت لاعبة التنس الروسية جوليا بوتنتسيفا باعتذار علني بعد تلقيها انتقادات واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب تصرفها تجاه إحدى الفتيات حاملات الكرات خلال مباراة في بطولة أميركا المفتوحة.

في مقاطع الفيديو التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، ظهر أن بوتنتسيفا تجاهلت فتاة الكرات أثناء مباراة الدور الثالث ضد جاسمين باوليني، حيث انتهت المباراة بخسارتها 6-3 و6-4. بدت بوتنتسيفا غير مبالية أثناء تلقيها الكرات من الفتاة، مما أثار استياء الجماهير ومتابعي البطولة.

في منشور على إنستغرام، أوضحت بوتنتسيفا ملابسات الحادث قائلة: “إنه لأمر مقلق كيف يمكن للعالم أن يحكم على شخص بناءً على مقطع فيديو مدته ثلاث ثوان فقط، دون سماع الطرف الآخر. كنت في مباراة قوية ومشحونة، وفي تلك اللحظة كانت ذهني منشغلاً بالكامل بالأحداث، ولم ألاحظ أن الفتاة قدمت لي الكرة. لم يكن لدي أي نية للإساءة أو الإهانة، وأعتذر بشدة إذا فهم الأمر بطريقة خاطئة”.

وتابعت: “أدرك تماماً كيف يمكن أن يكون من الصعب تقييم الأوضاع من خلال مشاهد قصيرة على وسائل التواصل الاجتماعي. أؤكد أن تصرفي لم يكن مقصوداً وكان نتيجة لحالة التركيز الشديدة أثناء المباراة”.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟