رياضات مختلفة

بوتاس يشير إلى فرصة لإعادة ضبط مفاوضات عقده مع وصول ماتيا بينوتو إلى أودي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

أعرب سائق الفورمولا 1 فالتيري بوتاس عن اعتقاده بأن وصول ماتيا بينوتو إلى مشروع أودي للفورمولا 1 يمنحه فرصة لإعادة ضبط مفاوضات عقده. بوتاس، الذي يقود حاليًا لفريق ساوبر المملوك لشركة أودي، سينتهي عقده في 2024 دون تجديد حتى الآن.

بينوتو، الذي تم تعيينه رئيسًا تنفيذيًا للفريق الجديد تحت اسم أودي والذي سيدخل رسمياً في 2026، قد يجلب تغييرًا كبيرًا في هيكل الفريق وإدارته. وقال بوتاس: “أعتقد أن كل شيء حدث بسرعة كبيرة. من الواضح أن هذه القرارات رفيعة المستوى، ونحن كسائقين والعديد من أعضاء الفريق لا نعرف حقًا ما يحدث خلف الكواليس”.

وأضاف: “إنه نوع من إعادة الضبط مرة أخرى. ليس سراً أنه عندما تكون هناك قيادة جديدة، فسيستغرق الأمر دائمًا بعض الوقت. يحتاج ماتيا إلى معرفة نقاط الضعف، وما هي نقاط القوة، وما هي أولويات التحسينات قصيرة وطويلة الأجل، وهذا سيستغرق بعض الوقت”.

بوتاس أشار إلى أنه يمر بالتغييرات الثالثة في الإدارة خلال ثلاث سنوات، وهو ما يعتقد أنه سيؤثر أيضًا على مفاوضات عقده. “أعتقد أن مسألة عقدي ستكون من ضمن إعادة الهيكلة”، قال بوتاس، مما يعكس التحديات التي قد يواجهها الفريق في الفترة القادمة مع التغييرات الكبيرة التي تجري في قيادته.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟