كرة القدم

بنتايك في القلعة البيضاء.. حقيقة الشائعات وخطة جوميز لصقل الجوهرة المغربية

في عالم كرة القدم، حيث تتناثر الشائعات كأوراق الخريف، يبرز اسم محمود بنتايك، الظهير الأيسر المغربي، في قلب عاصفة من التكهنات. لكن، كما يقول المثل، ليس كل ما يلمع ذهباً، وليس كل ما يُقال حقيقة.

في تحقيق استقصائي أشبه برحلة وراء الكواليس، كشف مصدر موثوق حقيقة ما يجري داخل أسوار القلعة البيضاء. فبخلاف ما تناقلته الألسن، لم يطرق بنتايك باب الرحيل طالباً فسخ عقده. بل على العكس تماماً، يبدو أن الصورة أكثر إشراقاً مما يُظن.

في مشهد يشبه لقاء بين معلم وتلميذه الواعد، جمع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز بنتايك في جلسة خاصة. وبدلاً من كلمات الوداع، كانت هناك كلمات التحفيز والتشجيع. وكأنه نحات يرى في الصخرة الخام تمثالاً رائعاً، وضع جوميز خطة خاصة لصقل موهبة بنتايك وتجهيزه للمعارك القادمة.

أما عن همسات الإصابة المزمنة التي ترددت في الأروقة، فقد بددها التقرير كما تبدد الشمس ضباب الصباح. فالفحوصات الطبية جاءت مطمئنة، وها هو بنتايك يشق طريقه في التدريبات، يسعى لإثبات جدارته بقميص الزمالك.

وفي قصة انتقال تشبه رحلة استكشافية، قدم بنتايك من سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة. لكن الزمالك، وكأنه تاجر ذكي يرى قيمة البضاعة قبل شرائها، احتفظ بحق شراء اللاعب في المستقبل.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟