كرة القدم

بلاغ صحفي :  “نسيم الأرض: عندما يلتقي الإنسان بالبحر!”الفن والطبيعة يتحدان لسرد قصة عميقة.

“نسيم الأرض: عندما يلتقي الإنسان بالبحر!”
الفن والطبيعة يتحدان لسرد قصة عميقة.

هرهورة، 29 غشت 2023

سيتحد عالم الفن والإبداع مع  الطبيعية في تجربة فنية فريدة ومثيرة بعنوان “Brise de Terre”. تقوم هذه المبادرة الجريئة بجمع مجموعة متنوعة من الفنانين الموهوبين في المغرب لاستكشاف الروابط بين المحيط والإنسان والإبداع.

الفن والطبيعة يتحدان لسرد قصة عميقة.

تقع “Brise de Terre” في تقاطع “الفن في موقعه” و”التعبير الشخصي” و”فن الأرض”، لتكون أكثر من مجرد معرض فني. إنها احتفال بالتفاعل بين الإنسان والبحر، يتم التقاطه من خلال تركيبات ومنحوتات ولوحات وعروض مصممة بعناية وشغف.

عبر كل فنان مشارك عن رؤيته وعواطفه وتجاربه من خلال الموضوع المركزي لـ “Brise de Terre”. يعد هذا الاستكشاف الفني للعلاقة بين البحر والإنسان بأنه يكشف عن أعمال مدروسة بعناية وعاطفية، تعكس تنوع وجهات نظر وتجارب الفنانين.

بدأ المشروع بزيارة أولية للموقع في أبريل، حيث التقط الفنانون صورًا ومقاطع فيديو وناقشوا الأفكار. وقد تم تكريس الأشهر التالية للتفكير والاجتماعات وتنفيذ الأعمال في ورش العمل الخاصة بالفنانين. الآن تأخذ المشاريع الفنية شكلًا جاهزا  للكشف إلى الجمهور.

ستعرض أعمال هذه التجربة الفنية من 9 إلى 30 شتنبر الجاري في مؤسسة ALECA. إذ سيتاح للزوار فرصة الغوص في عالم الإبداع حيث يمتزج الفن بسلاسة مع البيئة.

سيكون حفل الافتتاح الرسمي للمعرض يوم السبت 9 شتنبر في الساعة الخامسة بعد الزوال(على الشاطئ…). حيث ستكون هذه الليلة المميزة، فرصة للقاء الفنانين ومعرفة المزيد عن عملهم الإبداعي والاحتفال بهذه المغامرة الفنية الفريدة.

الفن
Show More

العالم الرياضي

موقع جريدة العالم الرياضي موقع يطلعكم على الأخبار الوطنية والدولية لجميع الرياضات

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟