كرة القدم

بطولة ألمانيا: ليفركوزن يواجه دورتموند الجريح ومهمة سهلة لبايرن

يستقبل ​باير ليفركوزن ضيفه ​بوروسيا دورتموند​ الجريح الأحد ضمن منافسات المرحلة الثالثة عشرة من ​الدوري الالماني لكرة القدم​، متسلحاً بنتائجه المذهلة منذ بداية الموسم حيث حافظ على سجله خالياً من الخسارة ولم يهدر سوى نقطتين فقط.

ويتصدر ليفركوزن ترتيب الفرق برصيد 34 نقطة بعد 12 مرحلة، متقدماً بفارق نقطتين عن ​بايرن ميونيخ​ حامل اللقب و10 نقاط عن دورتموند وصيف النادي البافاري في الموسم الماضي بفارق الأهداف.

ولم يكتف ليفركوزن بنتائجه المحلية حيث حقق 8 انتصارات توالياً، اذ يتألق أيضاً على الصعيد القاري بعدما ضمن تأهله إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الاوروبي “يوروبا ليغ” بسجل خال من الخسارة. كما حقق 14 فوزا تواليا في مختلف المسابقات والثامن عشر في 19 مباراة خاضها حتى الآن دون خسارة.

وفي وقت أثنى كثر على الإسباني تشافي ألونسو مدرب ليفركوزن الذي منح الجماهير أمل الفوز بلقب الدوري للمرة الاولى في تاريخه، إلا أن سياسة النادي خلال سوق الانتقالات الصيفية ساهمت بدورها في النجاحات المذهلة في كافة المسابقات.

وأشاد ألونسو بـ “الذكاء الكروي” للصفقات الصيفية، وقال لوكالة فرانس برس ووسائل إعلام أخرى: “كنا نعلم أنه سيكون لها تأثير فوري تقريبا على اسلوبنا”.

ليفركوزن

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟