كرة القدم

بريمن يقلب الطاولة على هوفنهايم في مباراة الأحلام

شهد ملعب “راين نيكار أرينا” اليوم الأحد معجزة كروية حقيقية ضمن منافسات الجولة الخامسة من البوندسليجا. فيردر بريمن، الفريق الذي كان على شفا هزيمة ساحقة، نجح في تحويل كابوسه إلى حلم جميل، محققاً انتصاراً تاريخياً بنتيجة 4-3 على حساب مضيفه هوفنهايم.

بدأت المباراة وكأنها نزهة لأصحاب الأرض، حيث سجل ماريوس بولتر ثنائية سريعة في الدقيقتين 5 و8، تبعها آدم هلوزيك بهدف ثالث في الدقيقة 12، ليضع هوفنهايم قدماً في طريق الفوز. لكن الرياح جرت بما لا تشتهي السفن، إذ تلقى الفريق صدمة بطرد لاعبه الفرنسي ستانلي نسوكي في الدقيقة 18.

هنا بدأت ملحمة بريمن الحقيقية. جوليان مالاتيني أشعل شرارة الأمل بهدف في الدقيقة 21، ليفتح الباب أمام البطل الحقيقي للمباراة، الدنماركي ينس ستيج، الذي سطر اسمه بأحرف من ذهب بتسجيله ثلاثية “هاتريك” في الدقائق 26 و39 و49، ليقود فريقه إلى نصر مثير.

رغم المحاولات اليائسة لهوفنهايم لإدراك التعادل، صمد دفاع بريمن ليحافظ على تقدمه الثمين. وبهذا الانتصار الدرامي، يرتقي بريمن إلى المركز العاشر برصيد 8 نقاط، بينما يقبع هوفنهايم في المركز السادس عشر بـ 3 نقاط فقط، ليتذوق مرارة الهزيمة الرابعة على التوالي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟