كرة السلة

بروني جيمس يسجل ظهوره الأول مع ليكرز في الدوري الصيفي بكاليفورنيا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

سجّل بروني جيمس، نجل نجم دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين ليبرون جيمس، 4 نقاط في مباراته غير الرسمية الأولى بقميص لوس أنجلوس ليكرز، وذلك خلال الخسارة أمام ساكرامنتو كينغز في مباراة ضمن الدوري الصيفي “كاليفورنيا كلاسيك” المخصص للمواهب الجديدة.

تغلب كينغز على ليكرز بنتيجة 108-94 في مباراة بدأها جايمس الابن، الذي انتدبه ليكرز في المركز 55 للدرافت الشهر الماضي، كلاعب أساسي في مركز صناعة الألعاب. شارك بروني لمدة 21 دقيقة و43 ثانية، وأنهى اللقاء بأربع نقاط من تسديدتين من أصل تسع محاولات. لم ينجح بأي تسديدة ثلاثية من أصل ثلاث محاولات، وكذلك من رميتين حرتين.

إضافة إلى تسجيله 4 نقاط، أحرز بروني متابعتين، تمريرتين حاسمتين، وسرقة كرة واحدة لصالح ليكرز. يُذكر أن بروني كان لاعبًا في جامعة سوثرن كاليفورنيا سابقًا.

لم يتمكن ليبرون جيمس من حضور المباراة بسبب مشاركته في الحصة التدريبية الأولى للمنتخب الأمريكي في لاس فيغاس استعدادًا للألعاب الأولمبية. رغم ذلك، تابع ليبرون مقتطفات من المباراة وأعرب لاحقًا للمراسلين عن دعمه الكبير لنجله، مشيرًا إلى أن هذه المباراة هي جزء من العملية المستمرة لاكتساب الخبرة والتعلم.

قال ليبرون: “أتمنى فقط له أن يضع قدمه في دوري السلة الأمريكي ويعتاد على سرعة الإيقاع وسرعة المباريات، والقوة البدنية أيضًا للعبة”. وأضاف: “لكن ما يقوم به في كاليفورنيا كلاسيك والدوري الصيفي، لا يهم إن لعب جيدًا أو لم يلعب جيدًا. أريده فقط أن يستمر في التطور. التمارين، حصص الفيديو، والتمارين الفردية”.

تجدر الإشارة إلى أن ليبرون جيمس قد وقع عقدًا جديدًا مع ليكرز لمدة أربعة أعوام، مما يتيح له الفرصة للعب إلى جانب نجله في سابقة فريدة من نوعها في تاريخ الدوري الأمريكي لكرة السلة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟