كرة القدم

برنامج المنافسات للأبطال المغاربة في أولمبياد باريس 2024 – الإثنين 29 يوليوز

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في إطار التصفيات النهائية، ستشهد بطولة أولمبياد باريس 2024 منافسات حاسمة حيث سيتواجه الفائز من هذه التصفية مع الفائز من تصفية بطل الألعاب العالمية البرازيلي غابرييل ميدينا ووصيف البطل الأولمبي الياباني كانوا إغاراتشي في ربع النهائي. اللجنة المنظمة أكدت أن الدور الثالث من البطولة قد يقام في موعده المحدد هذا المساء بتوقيت المغرب، وذلك بعد تحسن ظروف المسابقة.

في سياق آخر، ستلعب الجدافة المغربية في الساعة المبكرة من صباح غدٍ النهائي حرف” إف” ضد الطوغولية أفوكو كوملانفي، لتحديد صاحبتَي المركزين 31 و32. هذا اليوم سيشهد ثلاث جولات بمجموع 75 طلقة، بينما ستكون هناك جولتان إضافيتان صباح غدٍ بمجموع 50 طلقة.

الأمور ستتضح أكثر مع تحديد أصحاب المراكز الستة الأولى في الترتيب العام على إجمالي 125 طلقة (من تصفيات اليوم الأول والثاني)، حيث سيتأهلون إلى النهائي المبرمج عشية يوم غدٍ الثلاثاء. الهدف الرئيسي سيكون الدخول ضمن الطوب 25 في الترتيب العام، للتأهل إلى نهائي القفز على الحواجز، الذي سيبدأ اليوم أيضًا في الساعة 14:00.

سيتم تحديد الترتيب العام بناءً على عدد نقاط الجزاء المحصل عليها في جميع المراحل (الترويض، اختراق الضاحية، والقفز على الحواجز)، حيث سيُتوج صاحب أقل مجموع نقاط جزاء بالميدالية الذهبية بعد إجراء نهائي القفز على الحواجز.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟