كرة المضرب

باوليني تواصل تألقها في ويمبلدون وتبلغ الدور الـ16 بعد انتصارها على بيانكا أندريسكو

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

واصلت الإيطالية جاسمين باوليني مشوارها المميز في بطولة ويمبلدون، حيث تمكنت من الوصول إلى الدور الـ16 بعد فوزها على منافستها الكندية بيانكا أندريسكو بمجموعتين دون رد 7-6 , 6-1.

في المجموعة الأولى، واجهت باوليني وصيفة بطولة رولان غاروس صعوبة كبيرة، حيث احتاجت إلى شوط فاصل لكسر التعادل. تمكنت من حسمه بفضل خبرتها الكبيرة، مما منحها الدفعة اللازمة للتفوق في المباراة. أما في المجموعة الثانية، فقد انهارت معنويات أندريسكو بشكل واضح، مما أدى إلى تراجع أدائها. استغلت باوليني المصنفة السابعة عالمياً هذا التراجع لتسيطر على المباراة، وتحقق الفوز في ظرف ساعة ونصف الساعة، لتتأهل إلى ثمن النهائي

في مباراة أخرى، تمكنت الأمريكية إيما نافارو من الثأر لهزيمتها أمام الروسية ديانا شنايدر في بطولة باد هومبورغ الشهر الماضي. تغلبت نافارو على شنايدر بنتيجة 2-6، 6-3، 6-4، مما أهلها أيضًا إلى الدور الرابع في بطولة ويمبلدون.

بعد خسارتها المجموعة الأولى بنتيجة 2-6، عادت نافارو بقوة في المجموعة الثانية لتحسمها 6-3. وفي المجموعة الثالثة، استمرت في أدائها القوي لتفوز بها 6-4، وتبلغ الدور الرابع.

تعتبر هذه النتائج مؤشراً واضحاً على قدرة اللاعبتين باوليني ونافارو على المنافسة في البطولات الكبرى. تألق باوليني يعكس استمراريتها في تحقيق النتائج الإيجابية، بينما نجاح نافارو في الثأر لهزيمتها السابقة يظهر عزمها وإصرارها على تحسين أدائها.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟