كرة القدم

بالادينو.. سر نجاة فيورنتينا من فخ بوشكاش وتحديات المستقبل

تحدث رافاييل بالادينو، المدير الفني لفريق فيورنتينا الإيطالي، بصراحة غير معهودة عن أداء فريقه المتذبذب في مواجهة بوشكاش الهنغاري. فبعد تأهل صعب إلى دور المجموعات في بطولة المؤتمر الأوروبي عبر ركلات الترجيح، لم يتردد بالادينو في نقد أداء فريقه الباهت، خاصة في الشوط الأول.

وفي حديثه لشبكة سكاي سبورت، أقر المدرب الإيطالي بمسؤوليته عن الأداء المخيب للآمال في النصف الأول من المباراة، واصفًا إياه بـ”السيء من الناحية التكتيكية”. ومع ذلك، أشاد بالادينو بروح القتال التي أظهرها لاعبوه، والتي مكنتهم من تجاوز العقبات وتحقيق التأهل المنشود.

وبنظرة استشرافية، شدد بالادينو على ضرورة العمل الجاد والتحلي بالصبر لتحسين أداء الفريق. وأكد على رغبته في غرس عقلية الفوز وتطوير أسلوب لعب أكثر هجومية. كما أشار إلى أن نجاح الفريق لا يعتمد فقط على نظام اللعب، بل على تضافر جهود جميع عناصر الفريق.

وفي لفتة إنسانية، أثنى بالادينو على لاعبه المغادر، سفيان أمرابط، مشيدًا بمهنيته وتفانيه حتى آخر لحظة مع الفريق. هذه الكلمات تعكس تقدير النادي لمساهمات أمرابط وتؤكد على أهمية الروح الرياضية والاحترام المتبادل في عالم كرة القدم.

هكذا، يبدو أن فيورنتينا يقف على مفترق طرق، حيث يسعى بالادينو لتحويل هذه التجربة الصعبة إلى نقطة انطلاق نحو مستقبل أكثر إشراقًا للفريق في المنافسات المحلية والأوروبية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟