كرة القدم

باريس سان جيرمان يقلب الطاولة على برشلونة ويحسم تأهله للدور نصف النهائي

باريس سان جيرمان يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على برشلونة 4-1 (6-4 في المجموع) في مباراة إياب ربع النهائي.

بدأ الشوط الأول بضغط قوي من لاعبي باريس، حيث سيطروا على اللعب الهجومي وضغطوا على دفاع برشلونة. تمكن النجم الشاب لامين يامال من صناعة الهدف الأول لرافينيا في الدقيقة 12. بعد ذلك، حاول لاعبو باريس الاستمرار في الضغط، بينما اعتمد لاعبو برشلونة على الهجمات المرتدة. أهدر روبرت ليفاندوفسكي فرصة هدف قوية، وتصدى تير شتيغن لتسديدة خطيرة من مبابي قبل أن يتصدى كوندي لرأسية منه لينقذ فريقه من الهدف.

وفي الدقيقة 29، تم طرد رونالد اروخو بعد خطأ على برادلي باركولا، وفشل ديمبيلي في تنفيذ ضربة حرة بنجاح. قام المدرب تشافي بتغيير تكتيكي بإخراج يامال وإدخال مارتينيز، لكن باريس استمر في الضغط وتمكن ديمبيلي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 40 بعد عرضية من باركولا.

بدأ الشوط الثاني بضغط قوي من باريس، حيث أهدر حكيمي فرصة ذهبية وفشل رويز في تسجيل بعد تمريرة من مبابي. وفي الدقيقة 54، سجل فيتينيا هدفًا رائعًا من خارج المنطقة. وحرمت العارضة غوندوغان من التعادل، ثم طرد حكم المباراة تشافي بسبب احتجاجاته المتكررة.

وفي الدقيقة 61، نجح مبابي في تسجيل هدف من ركلة جزاء. حاول لاعبو برشلونة الرد، وكان لديهم بعض المحاولات الخطيرة، لكنهم فشلوا في التسجيل. في الدقيقة 89، سجل مبابي هدفه الثاني والرابع لباريس. انتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان 4-1.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟