كرة السلة

انتصار ساحق لإسبانيا على لبنان في الجولة الأولى من ملحق أولمبياد باريس 2024

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

حقق منتخب إسبانيا لكرة السلة، المصنف الثاني عالمياً، فوزاً ساحقاً على منتخب لبنان بفارق 45 نقطة، حيث انتهت المباراة بنتيجة 104-59 لصالح الإسبان، في الجولة الأولى من الملحق المؤهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

منذ بداية المباراة، سيطر المنتخب الإسباني على مجريات اللعب، حيث انتهى الربع الأول بتفوق إسباني بنتيجة 24-18، رغم محاولات المنتخب اللبناني للحفاظ على توازن المباراة. في الربع الثاني، زاد المنتخب الإسباني من وتيرة الهجوم، لينهي الشوط الأول بنتيجة 23-13.

استمرت السيطرة الإسبانية في الربع الثالث، حيث تمكنوا من تسجيل 28 نقطة مقابل 13 نقطة للبنان، ما جعل الفارق يتسع بشكل كبير. في الربع الرابع والأخير، واصل الإسبان تفوقهم ليحققوا نتيجة 29-15، لينتهي اللقاء بفارق كبير لصالح إسبانيا.

برز يوسف خياط كأفضل مسجل في صفوف المنتخب اللبناني، حيث سجل 20 نقطة. كما ساهم أومري سبيلمان بإضافة 13 نقطة لصالح فريقه، لكن ذلك لم يكن كافياً لمجاراة التفوق الإسباني الواضح.

سيواجه منتخب لبنان في مباراته الثانية ضمن تصفيات الملحق منتخب أنغولا يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة 20:30 بتوقيت المغرب. تعتبر هذه المباراة فرصة جديدة للمنتخب اللبناني لتحقيق نتيجة إيجابية ومحاولة تحسين أدائه بعد الخسارة الكبيرة أمام إسبانيا.

يأمل الجمهور اللبناني أن يتمكن المنتخب من تقديم أداء أفضل في المباراة القادمة، مستفيداً من الدروس المستخلصة من المواجهة مع إسبانيا، لتحقيق نتيجة تساهم في تعزيز فرصه في التأهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟