كرة القدم

الوداد يستعد لموقعة المحمدية بسلاح كامل

عاد ثمانية من نجوم الفريق الدوليين إلى صفوف الوداد الرياضي، مسلحين بخبرات دولية جديدة ومعنويات عالية. هذه العودة الجماعية تأتي في توقيت حاسم، قبل المواجهة المرتقبة مع شباب المحمدية في الجولة الثامنة من الدوري الاحترافي المغربي.

رولاني موكوينا، المدرب الذي يقود سفينة الوداد، يجد نفسه الآن أمام وفرة من الخيارات التكتيكية. فعودة لاعبين من طراز جمال حركاس، الذي اختتم للتو مشاركته مع “أسود الأطلس”، وبونا سيدي عمار العائد من معسكر المنتخب الموريتاني، تضيف عمقًا وخبرة دولية للتشكيلة.

لكن القائمة لا تتوقف عند هذا الحد. فوليد ناسي، نسيم الشادلي، طه موريد، المهدي موباريك، أسامة الزمراوي، ومحمد مفيد، كلهم عادوا من المشاركة مع المنتخب المحلي، مضيفين بعدًا جديدًا من التناغم والانسجام إلى الفريق.

هذه العودة الجماعية تضع موكوينا أمام تحدٍ إيجابي: كيفية الاستفادة المثلى من هذه المواهب المتنوعة. فالمدرب الآن لديه فرصة ذهبية لصياغة تشكيلة قوية تجمع بين الخبرة الدولية والحماس الشبابي.

المواجهة مع شباب المحمدية، المقررة على أرضية ملعب “العربي الزاولي”، ليست مجرد مباراة عادية. إنها فرصة للوداد لتحسين موقعه في جدول الترتيب. فالفريق الأحمر، الذي يحتل حاليًا المركز السادس برصيد 8 نقاط، يطمح بلا شك للارتقاء في سلم الترتيب.

السجل الحالي للوداد، المتمثل في فوزين وتعادلين وهزيمة واحدة بعد خمس جولات، يعكس موسمًا متقلبًا حتى الآن. لكن عودة هؤلاء اللاعبين الدوليين قد تكون نقطة تحول في مسار الفريق.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟