آراء وتحليلكرة القدم

الوداد الرياضي يشكل لجنة مؤقتة لتسيير النادي في ظل تحديات متزايدة

أكدت مصادر موثوقة؛ داخل فريق الوداد الرياضي. على قرار تشكيل لجنة مؤقتة لتسيير النادي في الفترة القادمة، في انتظار إجراء جمع عام انتخابي. ويأتي هذا القرار؛ في سياق الأحداث؛ التي تخص متابعة سعيد الناصيري.

من المتوقع؛ أن يعقد الوداد الرياضي. جمعًا عامًا انتخابيا استثنائيًا؛ بشكل مشابه لما حدث مع فريق أولمبيك آسفي بعد اعتقال رئيسه-وذلك في إطار قضية تدبير تذاكر مونديال قطر-.

تنصب أهمية الجمع العام الاستثنائي. في الفرصة التي يتيحها للنادي؛ لاتخاذ قرارات حاسمة؛ منها إمكانية إقالة الناصيري؛ من رئاسة النادي. وتعيين رئيس جديد أو لجنة مؤقتة لتولي الإدارة.

ووفقًا لمصادر ودادية؛ من المقرر أن يكون سعد الدريب، نائب رئيس الوداد الرياضي، ضمن اللجنة المؤقتة. إلى جانب عبد المجيد البرناكي ومحمد طلال؛ وسيتولى هذا الأخير؛ رئاسة اللجنة بوصفه النائب الأول للناصيري.

وفي حالة استمرار الناصيري في منصبه. سيظل الفريق على مفترق طرق، خاصة مع الأوضاع المالية الصعبة التي يمر بها، ما دفع إدارته إلى تغيير المدرب والاستعانة بفوزي البنزرتي.

فترة صعبة يمر بها الوداد الرياضي على مستوى النتائج في البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا، ويتعامل النادي مع أزمة مالية ناجمة عن الديون المتراكمة

تأتي هذه التطورات. في إطار فترة صعبة؛ يمر بها الوداد الرياضي؛ على مستوى النتائج في البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا. ويتعامل النادي؛ مع أزمة مالية ناجمة عن الديون المتراكمة.

وفي سياق متصل، يعقد عمر فيلال، العامل المكلف بالشؤون العامة بعمالة الدار البيضاء، اجتماعًا مع أعضاء المكتب المسير للوداد الرياضي لمعرفة الوضعية القانونية للفريق بعد اعتقال الناصيري.

تتجه أنظار عشاق الوداد؛ نحو المباراة المؤجلة مع يوسفية برشيد، حيث يسعى الفريق. إلى تحقيق الانتصار وتحسين وضعيته في البطولة الاحترافية.

قد يهمك أيضا

اعتقال رئيس الوداد في أهم أخبار الصحافة الرياضية العربية اليوم #الوداد
Show More

العالم الرياضي

موقع جريدة العالم الرياضي موقع يطلعكم على الأخبار الوطنية والدولية لجميع الرياضات

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟