كرة القدم

الوداد الرياضي يحقق فوزا مثيرا أمام الدفاع الحسني الجديدي

شهد ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء انتفاضة أسطورية لفريق الوداد الرياضي، الذي حول تأخره بهدف إلى انتصار كاسح برباعية مثيرة. هذه الملحمة الكروية، التي جرت في إطار الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية المغربية، كانت بمثابة رسالة قوية من “أبناء موكوينا” لمنافسيهم على لقب البطولة.

بدأت المباراة بإيقاع متسارع، مع محاولات حثيثة من الوداد لفرض سيطرته المبكرة. لكن الضيوف من الدفاع الحسني الجديدي كان لهم رأي آخر، إذ نجحوا في صدم الجماهير الودادية بهدف السبق عبر ركلة جزاء نفذها ببراعة ياسين فاتن قبل نهاية الشوط الأول.

ومع اقتراب صافرة نهاية الشوط الأول، وبينما كانت الأمور تبدو قاتمة للفريق الأحمر، جاءت لحظة التحول الدرامي. نبيل مرموق، وكأنه بطل خارق، ارتقى عاليًا ليسجل هدف التعادل برأسية متقنة، معيدًا الأمل للوداديين وملهبًا حماس المدرجات.

الشوط الثاني شهد انفجارًا هجوميًا للوداد، حيث أمطر مرمى الدفاع الحسني بوابل من الأهداف. وليد ناسي افتتح مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الثاني، تلاه إسماعيل مترجي بهدف ثالث أنيق، قبل أن يختتم محمد رايحي المهرجان بهدف رابع في الوقت القاتل.

هذا الانتصار الساحق وضع الوداد في صدارة الترتيب برصيد سبع نقاط، متساويًا مع نهضة الزمامرة والمغرب الفاسي، في حين تجمد رصيد الدفاع الحسني عند أربع نقاط.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟