كرة القدم

الوداد الرياضي يتأهل إلى دور المجموعات بفوز ثلاثي على حافيا كوناكري

حقق فريق الوداد الرياضي فوزًا رائعًا وحاسمًا، مما سمح له بحجز مكانه في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا. جرت المباراة على أرض ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث تغلب الفريق المغربي على حافيا كوناكري الغيني بثلاثية نظيفة في إياب الدور التمهيدي الثاني.

بدأ الوداد الرياضي المباراة بحماس ورغبة في تحقيق هدف مبكر يمهد الطريق نحو التأهل، ولم يتردد في تسجيل الهدف الأول منذ الدقيقة الثامنة عبر ضربة حرة مباشرة من تنفيذ يحيى عطية الله. هذا الهدف أثر بشكل كبير على مجريات اللقاء، حيث وجد حافيا كوناكري نفسه متخلفًا في النتيجة وبحاجة إلى التعديل للتأهل.

لم يتوقف الضغط الهجومي لصالح الوداد الرياضي، وسجلوا الهدف الثاني في الدقيقة 24 من خلال حمدو الهوني. على الجانب الآخر، فشل حافيا كوناكري في إحراز أي هدف رغم بعض الهجمات المرتدة بسبب غياب النجاعة الهجومية. انتهت الجولة الأولى بتقدم الوداد بهدفين نظيفين.

واستمر السيناريو على نفس النحو في الجولة الثانية، حيث سيطر الوداد على المباراة وأضافوا الهدف الثالث في الدقيقة 57 من خلال أيوب العملود. حافيا كوناكري لم يظهر أي تحسن في أداء هجماتهم وظلوا يعتمدون على الهجمات المرتدة دون جدوى.

استمر الوداد الرياضي في محاولاته لإضافة المزيد من الأهداف في الدقائق الأخيرة، فيما حاول حافيا كوناكري الوصول إلى هدف التشريف، لكن المباراة انتهت بفوز الوداد بثلاثية نظيفة وتأهله إلى دور المجموعات بفضل الأداء المميز والتفوق في المباراة

الوداد الرياضي

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟