كرة القدم

الهلال يتفوق على اتحاد جدة بثلاثية ويعتلي صدارة دوري روشن

حقق نادي الهلال فوزاً مستحقاً على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي الممتاز (دوري روشن).

أهداف المباراة

سجل ألكسندر متروفيتش هدفين للهلال، الأول جاء برأسية من عرضية متقنة، والثاني من ركلة جزاء. بينما أضاف سالم الدوسري الهدف الثالث للهلال، في حين أحرز النجم الفرنسي كريم بنزيما هدف اتحاد جدة الوحيد.

ترتيب الدوري

بهذا الفوز، يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز برصيد 12 نقطة، بعد تحقيقه الفوز في جميع مبارياته الأربع منذ انطلاق الموسم.


الشباب يهزم التعاون بهدف حمد الله

في مباراة أخرى ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، حقق نادي الشباب الفوز على ضيفه التعاون بهدف دون رد. سجل هدف المباراة الوحيد عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 25 من ركلة جزاء.

ترتيب الفريقين

رفع الشباب رصيده إلى 9 نقاط ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد التعاون عند 6 نقاط في المركز التاسع.


الرياض يفوز على الرائد بصعوبة

وفي نفس الجولة، تمكن فريق الرياض من تحقيق فوز صعب على مضيفه الرائد بنتيجة 2-1، في مباراة شهدت طرد عمر جونزاليس لاعب الرائد في الدقيقة 27.

أحداث المباراة

رغم النقص العددي، تقدم الرائد عن طريق أمير سعيود في الدقيقة 71، إلا أن الرياض نجح في تعديل النتيجة بواسطة فايز سليماني في الدقيقة 80. وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني، أحرز محمد كوناتي هدف الفوز للرياض.

ترتيب الفريقين

رفع الرياض رصيده إلى 7 نقاط ليحتل المركز الثامن، بينما تجمد رصيد الرائد عند 4 نقاط في المركز العاشر.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟