كرة القدم

النصر السعودي يستهدف كريس سمولينج لتعزيز خط دفاعه

أكدت تقارير صحفية أن نادي النصر السعودي مهتم بالتعاقد مع الإنجليزي كريس سمولينج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ويرتبط سمولينج، البالغ من العمر 34 عامًا، بعقد مع روما ينتهي بنهاية الموسم المقبل، بعد انتقاله إليهم من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وضع النصر الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، كهدف أول لتدعيم خط دفاع الفريق في الميركاتو الصيفي، إلا أن سمولينج أصبح أيضًا ضمن خيارات النادي.

عرضان سعوديان لكريس سمولينج

بحسب موقع “romapress” نقلًا عن صحيفة “Leggo” الإيطالية، فإن سمولينج لديه الفرصة للعب في الدوري السعودي الموسم المقبل من بوابة النصر، بعد أن أصبح خارج خطط روما. وأبلغ روما وكيل اللاعب بأن سمولينج ليس في خطط النادي للفترة المقبلة، مما دفع ممثلي سمولينج للبحث عن وجهة جديدة له.

وذكرت الشبكة أن سمولينج لديه عرضين من كبار الدوري السعودي، بما فيهم النصر، حيث طلب اللاعب مهلة 15 يومًا لتقييم العروض قبل اتخاذ قرار بشأن مستقبله المهني.

جدير بالذكر أن النصر احتل المركز الثاني في بطولة دوري روشن السعودي وأيضًا في كأس خادم الحرمين الشريفين، وودع دوري أبطال آسيا من دور ربع النهائي، وكأس السوبر السعودي من دور نصف النهائي، وتُوج ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

هل تعتقد أن انضمام كريس سمولينج سيعزز دفاع النصر ويساهم في تحقيق المزيد من البطولات؟

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟