كرة القدم

النسور الخضراء تحلق عاليًا.. الرجاء يكتسح الحرس النيجري ويتأهل بجدارة

أثبت فريق الرجاء الرياضي أنه قوة لا يستهان بها في الساحة الإفريقية، محققًا فوزًا ساحقًا على ضيفه الحرس الوطني النيجري بخماسية نظيفة في إياب الدور الأول من تصفيات دوري أبطال إفريقيا.

بعد أن حقق فوزًا صعبًا خارج أرضه في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، قدم “النسور الخضراء” عرضًا كرويًا مبهرًا أمام جماهيرهم، مؤكدين عزمهم على المنافسة بقوة في البطولة القارية.

افتتح محمد زريدة مهرجان الأهداف في الدقيقة 27، ليشعل حماس الجماهير ويمهد الطريق لسيل من الأهداف. لم يمض وقت طويل حتى أضاف نوفل الزرهوني الهدف الثاني، قبل أن يختتم محمد بولكسوت الشوط الأول بهدف ثالث في توقيت قاتل.

ولم يكتف الرجاء بهذا القدر، بل واصل ضغطه في الشوط الثاني. أضاف آدم النفاتي الهدف الرابع، ليأتي بعده صابر بوغرين ويضع اللمسة الأخيرة بالهدف الخامس، مؤكدًا تفوق الفريق المغربي بشكل لا يقبل الجدل.

هذا الأداء القوي والنتيجة الكبيرة تعكس طموحات الرجاء العالية في هذه النسخة من دوري الأبطال. فالفريق الأخضر، بقيادة مدربه ولاعبيه المتألقين، يبدو مصممًا على ترك بصمة قوية في المسابقة القارية.

مع هذا التأهل المستحق، ينتقل الرجاء إلى الدور التمهيدي الثاني، حيث ستكون المنافسة أشد والتحديات أكبر. لكن بهذه الروح القتالية والأداء الجماعي المميز، يبدو أن “النسور الخضراء” جاهزة لمواجهة أي خصم يقف في طريقها نحو المجد القاري.

تبقى الجماهير المغربية وعشاق الكرة الإفريقية في انتظار المزيد من العروض القوية من الرجاء، الذي يسعى لإعادة أمجاد الكرة المغربية على الساحة القارية وإضافة لقب جديد إلى خزائنه الحافلة بالإنجازات.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟