كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة يونيون برلين و سانت باولي برسم الدوري الألماني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا الجمعة 30 غشت 2024 مباراة هامة بين يونيون برلين ونظيره سانت باولي ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الألماني لموسم 2024/25. المباراة ستُقام على ملعب استاد آندر آلتن فورستيري، حيث يسعى الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية في بداية الموسم. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز يونيون برلين في 11 مرة وفاز سانت باولي في 6 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 3 مباريات.

يونيون برلين: يدخل اللقاء بثقة كبيرة بفضل تفوقه التاريخي على سانت باولي، ويسعى لحصد النقاط الكاملة لمواصلة المنافسة في الدوري.

سانت باولي: رغم صعوبة المباراة خارج أرضه، إلا أن الفريق يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية وتحسين سجله أمام يونيون برلين.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 30 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة والنصف مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.

وستبث أحداث يونيون برلين و أتسانت باولي لانتا عبر شبكة قنوات:

beIN Sports 3, beIN Sports 5

تعد المباراة بمنافسة قوية بين الفريقين، مع أفضلية نسبية ليونيون برلين نظراً للتفوق التاريخي، لكن سانت باولي قد يسعى للظهور بشكل مميز لمحاولة خطف النقاط.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟