كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس و روما برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأحد 1 شتنبر 2024، يشهد ملعب أليانز ستاديوم مواجهة قوية بين يوفنتوس وروما ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي لموسم 2024/25. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز يوفنتوس في 11 مرة وفاز روما في 5 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 4 مباريات.

يوفنتوس يدخل المباراة بمستوى عالٍ على ملعبه، حيث يسعى لتوسيع فارق النقاط مع المنافسين. الفريق يمتاز بتاريخ قوي ضد روما على ملعبه، مما يزيد من ثقته في تحقيق الفوز.
روما يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لتأكيد قوتهم في الدوري، رغم تاريخهم الأقل نجاحًا أمام يوفنتوس. الفريق سيعتمد على خططه التكتيكية لتقديم أداء جيد والخروج بنقاط المباراة.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 1 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث يوفنتوس و روما عبر شبكة قنوات:

AD Sports Premium

يوفنتوس هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بناءً على سجله الممتاز ضد روما وأداءه الجيد على ملعبه. ومع ذلك، فإن روما قد يكون له كلمة أخرى إذا استطاع استغلال الفرص بشكل جيد وفرض أسلوب لعبه.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟