كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ولفرهامبتون و ليفربول برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا السبت، 28 شتنبر 2024، يستضيف فريق ولفرهامبتون نظيره ليفربول في مباراة مرتقبة ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/25. المباراة ستقام على ملعب مولينيو، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على مراكز متقدمة في جدول الترتيب. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز ولفرهامبتون في 4 مرات وفاز ليفربول في 15 مباراة، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة.
يدخل فريق ولفرهامبتون اللقاء وعينه على تحقيق الفوز الخامس له أمام ليفربول في تاريخ مواجهاتهما. ولفرهامبتون حقق 4 انتصارات من أصل 20 مواجهة سابقة، وسيحاول تقديم أداء قوي على ملعبه لتحسين مركزه في الدوري.
على الجانب الآخر، يسعى ليفربول لتعزيز تفوقه التاريخي على ولفرهامبتون، حيث فاز في 15 مباراة من أصل 20 مواجهة بين الفريقين. الفريق يسعى لتحقيق الانتصار ومواصلة الزحف نحو قمة الدوري في موسم مليء بالتحديات.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 28 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة والنصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وستبث أحداث ولفرهامبتون و ليفربول عبر شبكة قنوات:

beIN Sports 1

على الرغم من تفوق ليفربول التاريخي، إلا أن ولفرهامبتون دائمًا ما يُظهر صلابة على ملعبه، مما يجعل المباراة مفتوحة على كل الاحتمالات.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟