كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ولفرهامبتون و نيوكاسل يونايتد برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأحد 15 شتنبر 2024، يستضيف ملعب مولينيو مواجهة هامة تجمع بين ولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/25. المباراة تعد اختبارًا مهمًا للفريقين في سعيهما لتحقيق نتائج إيجابية تعزز من ترتيبهما في الدوري. من أصل 20 مواجهة جمعت الفريقين، انتهت 9 مباريات بالتعادل، وهو ما يعكس تقارب المستوى بين الفريقين في المواسم الأخيرة. ستكون هذه المباراة فرصة لكسر هذا التعادل في المواجهات وتحقيق فوز مهم في هذه الجولة.
يدخل ولفرهامبتون اللقاء بطموح تحقيق الفوز الخامس على نيوكاسل من أصل 20 مواجهة بين الفريقين. يعتمد الفريق على الأداء الجماعي واستغلال عاملي الأرض والجمهور لتجاوز عقبة نيوكاسل وتحسين وضعه في الترتيب.
من جانبه، يسعى نيوكاسل يونايتد لتعزيز تفوقه على ولفرهامبتون، حيث فاز في 7 مباريات من المواجهات السابقة. الفريق يتمتع بثقة عالية بعد نتائجه الإيجابية في المباريات الأخيرة، وسيحاول حصد نقاط المباراة خارج ملعبه للتقدم في سباق المنافسة على مراكز متقدمة.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 15 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة والنصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة والنصف زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة والنصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

وستبث أحداث ولفرهامبتون و نيوكاسل يونايتد عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

مع تقارب النتائج التاريخية بين الفريقين، يتوقع أن تكون المباراة حماسية ومتكافئة. يطمح ولفرهامبتون لاستغلال ملعبه، بينما يسعى نيوكاسل لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية خارج أرضه.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟