كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة هال سيتي و فيورنتينا الودية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في إطار استعداداتهما للموسم الجديد، يلتقي فريق هال سيتي مع نظيره فيورنتينا غدًا الثلاثاء 30 يوليو 2024 في مباراة ودية مثيرة. ستقام المباراة على ملعب كينجستون كوميونيتي ستاديوم، وهي فرصة هامة للفريقين لتجربة تشكيلاتهم وتكتيكاتهم قبل بداية الموسم الرسمي. فريق هال سيتي، الذي يلعب في دوري البطولة الإنجليزية، يسعى لتعزيز جاهزيته للموسم الجديد من خلال المباريات الودية. بعد انتهاء الموسم الماضي، قام الفريق بإجراء عدة تعاقدات جديدة ويأمل المدرب في اختبار تكتيكاته وتشكيلته قبل بداية الدوري.

المباراة ضد فيورنتينا ستكون فرصة لتقييم أداء اللاعبين الجدد والتأكد من جاهزيتهم. فيورنتينا، الذي ينافس في الدوري الإيطالي ، يبحث بدوره عن تحسين أداء الفريق قبل بدء الموسم الجديد. المباراة الودية ضد هال سيتي تعد فرصة لتجربة التشكيلات المختلفة وإعداد الفريق بأفضل صورة. سيعتمد المدرب على هذه المباراة لاختبار لاعبيه وتقييم استعدادهم للمنافسات القادمة.

هال سيتي يمكن أن يتألق اللاعبون الجدد الذين تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات، بالإضافة إلى القادة والنجوم التقليديين للفريق أما بالنسبة لفيورنتينا يتوقع أن يقدم اللاعبين الأساسيين مثل المهاجمين ولاعبي الوسط أداءً قويًا، مما يساعد الفريق على تقديم عرض جيد.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 30 وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة هال سيتي و فيورنتينا عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

من المتوقع أن تكون المباراة ممتعة ومليئة بالإثارة، حيث يمتلك كلا الفريقين مجموعة من اللاعبين الموهوبين. هال سيتي سيحاول الاستفادة من عامل الأرض لتحقيق نتيجة إيجابية، بينما سيعمل فيورنتينا على تقديم أداء قوي وإظهار استعداداته للموسم الجديد.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟