كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد و توتنهام برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا الأحد 1 شتنبر 2024 مباراة قوية بين نيوكاسل يونايتد وتوتنهام ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/25. المباراة ستُقام على ملعب سانت جيمس بارك، حيث يطمح كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية تُعزز موقعهما في جدول الترتيب. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز نيوكاسل يونايتد في 8 مرات وفاز توتنهام في 10 مباريات، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.

نيوكاسل يسعى للاستفادة من اللعب على أرضه وبين جماهيره لتحقيق فوز مهم. الفريق يملك مجموعة قوية من اللاعبين ويأمل في العودة للانتصارات بعد أدائه في الجولات السابقة.
توتنهام يدخل المباراة وهو يسعى لمواصلة النتائج الإيجابية بعد بداية جيدة في الموسم. الفريق لديه سجل جيد في المواجهات المباشرة ويأمل في إضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 1 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الواحدة والنصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثالثة والنصف زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية والنصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الرابعة والنصف زوالاً.

وستبث أحداث نيوكاسل يونايتد و توتنهام عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

تاريخ المواجهات بين الفريقين يشير إلى تقارب المستوى بينهما، مع تفوق طفيف لتوتنهام في عدد الانتصارات. المباراة تعد مواجهة قوية بين فريقين يطمحان لتحقيق نتائج إيجابية في هذا الموسم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟