كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة نيوزيلندا و أمريكا برسم دورة الألعاب الأولمبية باريس

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تستعد الجماهير الرياضية لمتابعة مباراة هامة تجمع بين منتخب نيوزيلندا ونظيره منتخب أمريكا غدًا السبت، 27 يوليو 2024، ضمن الجولة الثانية من منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. ستُقام المباراة على ملعب فيلودروم، ومن المتوقع أن تكون مواجهة قوية ومثيرة بين الفريقين. يدخل منتخب نيوزيلندا المباراة وهو في المركز الثاني في مجموعته برصيد 3 نقاط، بعد أن حقق الفوز في مباراته الأولى.

يسعى الفريق النيوزيلندي لمواصلة الأداء المتميز وتحقيق الفوز الثاني على التوالي لتعزيز موقعه في الصدارة وضمان التأهل المبكر للأدوار النهائية. في المقابل، يدخل منتخب أمريكا المباراة وهو في المركز الرابع بدون نقاط، بعد أن خسر مباراته الأولى. يأمل الفريق الأمريكي في تحقيق نتيجة إيجابية تعيد له الأمل في المنافسة وتجنب الخروج المبكر من البطولة.

تعد هذه المباراة حاسمة لكلا المنتخبين. منتخب نيوزيلندا يسعى لتحقيق الفوز الثاني لتعزيز موقعه في الصدارة والتأهل للأدوار النهائية. بينما يسعى منتخب أمريكا لتحقيق نتيجة إيجابية لتعويض خسارته الأولى والحفاظ على فرصه في المنافسة والتأهل.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 27 وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة نيوزيلندا و أمريكا عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

من المتوقع أن تشهد المباراة تكتيكات متنوعة من كلا المدربين. سيعتمد المدرب النيوزيلندي على الاستمرار في تنفيذ الخطط الهجومية التي أثبتت فعاليتها في المباراة الأولى، مع تعزيز الدفاع لضمان الحفاظ على شباكه نظيفة. في المقابل، سيعمل المدرب الأمريكي على تصحيح الأخطاء التي ظهرت في المباراة الأولى، وتحسين الأداء الهجومي والدفاعي للفريق لتحقيق نتيجة إيجابية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟