كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة نيس و لوهافر برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا، ستشهد مباراة قوية في إطار الدوري الفرنسي لموسم 2023/24، حيث يتقابل نيس مع لوهافر على ملعب اليانز ريفييرا في لقاء هام يهدف كل فريق منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. وتأتي هذه المباراة في ظل وضع متباين للفريقين في جدول الترتيب، حيث يحتل نيس المركز الخامس برصيد 51 نقطة، بينما يقبع لوهافر في المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة. وبالرغم من الفارق في الترتيب، إلا أن كلا الفريقين يسعى لتحقيق الفوز لتعزيز موقفه في الدوري وتحقيق أهدافه المحددة لهذا الموسم.
وبالنظر إلى سجل اللقاءات السابقة بين الفريقين، فقد تقابلا 6 مرات حيث فاز لوهافر في 4 مباريات وتعادلا في مباراة واحدة، بينما فاز نيس في مباراة واحدة فقط. وهذا يضع مزيدًا من التحدي على نيس للعب بشكل قوي وتحقيق الانتصار في هذه المواجهة الصعبة.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 10 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة نيس و لوهافر عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 8 TNT Sports 4 Arena Sport 1 HD BiH

من المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة وممتعة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وإظهار أفضل ما لديه. سيكون على محبي كرة القدم متابعة هذا اللقاء بشغف، في انتظار معرفة نتيجته وتأثيره على ترتيب الدوري الفرنسي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟