كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة نيجيريا و بنين برسم تصفيات كأس الأمم الإفريقية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا السبت، 7 شتنبر 2024، يشهد ملعب تصفيات كأس الأمم الإفريقية مواجهة حاسمة بين منتخب نيجيريا ومنتخب بنين ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية لموسم 2024. تعتبر هذه المباراة فرصة كبيرة لكلا الفريقين لتحقيق بداية قوية في مسيرتهما نحو التأهل للبطولة القارية.
تاريخ المواجهات بين الفريقين يظهر تفوقًا ملحوظًا لمنتخب نيجيريا، حيث التقى الفريقان 4 مرات في السابق. منتخب نيجيريا تمكن من الفوز في 3 مباريات، بينما حقق منتخب بنين الفوز في مباراة واحدة فقط، دون أن تنتهي أي من المباريات السابقة بالتعادل.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 7 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث نيجيريا و بنين عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

منتخب نيجيريا، الذي يعد من أبرز الفرق في القارة الإفريقية، سيدخل المباراة بطموح كبير لتحقيق فوز جديد وتعزيز موقفه في التصفيات. من ناحية أخرى، يسعى منتخب بنين إلى تقديم أداء قوي وتحقيق نتيجة إيجابية قد تكون مفاجأة تعزز من حظوظه في التأهل.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟