الموعد والقنوات الناقلة لمباراة نابولي و بولونيا برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد نابولي لاستضافة بولونيا غدًا الأحد 25 غشت 2024 على ملعب دييغو أرماندو مارادونا في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي لموسم 2024/25. يسعى الفريقان إلى حصد النقاط الثلاث لتحسين موقعهما في جدول الترتيب مبكرًا في هذا الموسم. تقابل الفريقان 20 مرة فاز نابولي في 12 مباراة. فاز بولونيا في 4 مباريات, و تعادل الفريقان في 4 مباريات.

نابولي حامل اللقب الإيطالي يسعى لمواصلة بدايته القوية في الموسم، ويعتمد على أداء هجومي قوي بقيادة لاعبيه المميزين في الخط الأمامي. سيكون اللعب على أرضه دافعًا إضافيًا للفريق لتحقيق الانتصار.

فريق بولونيا يأمل في تحقيق مفاجأة وإحراج نابولي على أرضه. سيحاول تقديم أداء دفاعي منظم والاعتماد على الهجمات المرتدة لإحداث الفارق.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 25 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة فيورنتينا و فينيزيا عبر شبكة قنوات:

AD SPORTS PREMIUM 1, STC TV

من المتوقع أن يفرض نابولي سيطرته على المباراة من خلال الاستحواذ المكثف والهجوم المتواصل، في حين سيحاول بولونيا التصدي لهذا الضغط بالتحلي بالصلابة الدفاعية.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version