الموعد والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس و ساليرنيتانا برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تنطلق غدًا مباراة نارية في الدوري الإيطالي بين يوفنتوس وساليرنيتانا على ملعب أليانز ستاديوم، وهي مناسبة مثيرة لعشاق الكرة الإيطالية لمتابعة مواجهة هامة بين الفريقين.
يوفنتوس: يحتل الفريق المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 66 نقطة، ويسعى للفوز في هذه المباراة لمواصلة المنافسة على اللقب.
ساليرنيتانا: يتذيل ساليرنيتانا جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، ويحتاج لتحقيق الفوز للمحافظة على آماله في البقاء في الدوري.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 12 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث مباراة يوفنتوس و ساليرنيتانا عبر شبكة قنوات:
beIN Sports Fr 4 HD max Tring Sport 1 HD Sport TV3 Portugal

لعب الفريقان 8 مرات، فاز يوفنتوس في 6 مباريات وفاز ساليرنيتانا في مباراة واحدة، وتعادلا في مباراة واحدة. من المتوقع أن تكون المباراة محفوفة بالتحديات، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز من أجل أهدافه في الموسم الحالي. تعد مباراة يوفنتوس وساليرنيتانا فرصة لمتابعي الكرة الإيطالية لمشاهدة مواجهة مثيرة بين الفريقين. يبقى اللقاء مفتوحًا لأي نتيجة، ومن المثير رؤية كيف ستكون نهاية هذه المباراة المهمة.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version