كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة موريتانيا و بوتسوانا برسم تصفيات كأس الأمم الإفريقية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا السبت، 7 شتنبر 2024، يلتقي منتخب موريتانيا مع منتخب بوتسوانا في مباراة هامة ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية لموسم 2024. تُقام المباراة على ملعب موريتانيا، وهي فرصة لكلا الفريقين لتحقيق بداية قوية في رحلتهما نحو التأهل للبطولة القارية.
تاريخ المواجهات بين الفريقين يظهر تفوقًا واضحًا لموريتانيا، حيث التقى الفريقان مرتين من قبل، وحقق منتخب موريتانيا الفوز في المباراتين، بينما لم ينجح منتخب بوتسوانا في تحقيق أي انتصار، وانتهت المباريات السابقة بينهما بدون أي تعادل.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 7 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث موريتانيا و بوتسوانا عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

منتخب موريتانيا يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة، مستفيدًا من تفوقه في المواجهات السابقة وتطلعه لتحقيق بداية قوية في التصفيات. في المقابل، يسعى منتخب بوتسوانا إلى تقديم أداء مميز وتحقيق نتيجة إيجابية تعزز فرصه في المنافسة على التأهل إلى كأس الأمم الإفريقية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟