كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مصر و الدومينيكان برسم أولى جولات الأولمبياد بباريس

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأربعاء 24 يوليو 2024، يتجه الأنظار إلى ملعب لا بوجوار في باريس حيث يلتقي منتخب مصر بنظيره منتخب الدومينيكان في لقاء هام ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. تعد هذه المباراة بداية حاسمة لكلا الفريقين في مشوار البطولة، وتحمل في طياتها الكثير من الترقب والإثارة لعشاق كرة القدم. يدخل المنتخب المصري هذه المباراة بطموح كبير لتحقيق بداية قوية في البطولة الأولمبية. لم يخض الفراعنة أي مباراة حتى الآن في هذه البطولة، ويأمل في تقديم أداء مميز يليق بتاريخ كرة القدم المصرية. يعتمد المنتخب المصري على مجموعة من اللاعبين الشباب الموهوبين الذين يمتلكون القدرة على صناعة الفارق في أي لحظة.
على الجانب الآخر، يسعى منتخب الدومينيكان إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة الافتتاحية. رغم أن الفريق لم يبدأ بعد مشواره في البطولة، إلا أنه يطمح إلى تقديم أداء مشرف ومنافسة قوية أمام المنتخب المصري. يتميز الفريق بروحه القتالية واستعداده لمواجهة التحديات الكبيرة.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 24 وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة مصر و الدومينيكان عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

تتجه التوقعات نحو مباراة حماسية ومثيرة بين الفريقين. يُعرف المنتخب المصري بقوته الهجومية وتنظيمه الدفاعي الجيد، بينما يسعى منتخب الدومينيكان للاستفادة من أي فرص تتاح له لإحداث مفاجأة. ستعتمد نتيجة المباراة بشكل كبير على مدى قدرة الفريقين على تنفيذ خططهما التكتيكية والاستفادة من الفرص المتاحة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟