الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ماينز و يونيون برلين برسم الدوري الألماني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تحت شعار “البداية القوية”، يلتقي فريق ماينز مع نظيره يونيون برلين يوم السبت 24 غشت 2024، في إطار الجولة الأولى من موسم 2024/25 للدوري الألماني، على ملعب أوبيل أرينا. لطالما كانت المواجهات بين ماينز ويونيون برلين حافلة بالإثارة، حيث التقى الفريقان 10 مرات في الدوري. سجل يونيون برلين تفوقاً ملحوظاً على ماينز، حيث فاز في 6 من هذه المواجهات. بينما فاز ماينز في مباراة واحدة فقط، وانتهت 3 مباريات بالتعادل. هذا التاريخ يمنح يونيون برلين ميزة معنوية قبل المباراة.

يبدأ ماينز الموسم الجديد بتطلعات كبيرة لتحسين أدائه بعد موسم سابق مليء بالتحديات. يسعى الفريق إلى الاستفادة من ميزة اللعب على أرضه لتحقيق نتيجة إيجابية والانطلاق بقوة في بداية الموسم. الفريق يركز على تحسين دفاعاته وتعزيز خط هجومه في محاولة للعودة إلى المسار الصحيح. يونيون برلين يدخل المباراة بمعنويات عالية بعد أداء قوي في المواسم الماضية. الفريق يهدف إلى الاستمرار في تقديم الأداء المميز والبحث عن انتصار جديد يعزز موقفه في جدول الدوري. بفضل تاريخهم الإيجابي ضد ماينز، يأمل يونيون برلين في استغلال أي فرصة لاقتناص نقاط المباراة الثلاث.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 24 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية والنصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة والنصف زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة والنصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة والنصف زوالاً.

وستبث أحداث مباراة ماينز و يونيون برلين عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

تعتبر هذه المباراة فرصة ذهبية لكل من ماينز ويونيون برلين لبدء الموسم بشكل إيجابي. ماينز يسعى للتغلب على عقدة مواجهاته السابقة مع يونيون برلين، بينما يونيون برلين يهدف إلى تعزيز مكانته في الدوري مبكرًا.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version