الموعد والقنوات الناقلة لمباراة يونيون برلين و بوخوم برسم الدوري الألماني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا، الأحد 5 مايو 2024، سيشهد استاد آندر آلتن فورستيري مواجهة مهمة بين يونيون برلين وبوخوم، ضمن منافسات الجولة من الدوري الألماني لموسم 2023/24. تاريخيًا، التقى الفريقان في 20 مباراة، حيث حقق يونيون برلين الفوز في 10 مباريات، بينما نجح بوخوم في الفوز في 6 مباريات، وانتهت 4 مباريات بالتعادل.
يدخل يونيون برلين المباراة محتلاً المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة فاز في 8 منها، وتعادل في 6، وخسر في 17. بينما يحتل بوخوم المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة، بعد أن فاز في 6 مباريات، وتعادل في 12، وخسر في 13.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 5 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية و النصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة و النصف زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالتة و النصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة و النصف زوالاً.

وستبث أحداث مباراة يونيون برلين و بوخوم عبر شبكة قنوات:

beIN Sports 5

هذه المباراة تأتي في وقت حرج لكلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما للفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط، وتعزيز فرص البقاء في دوري الأضواء. تابعونا لتغطية حية وتقرير شامل عن أحداث المباراة.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version