كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مالي و غانا برسم تصفيات كأس العالم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو ملعب حافل بالتاريخ والتقاليد، حيث ستشهد أرضية “ملعب الأمم” في باماكو، يوم الخميس الموافق 6 يونيو 2024، لقاءًا هامًا ومثيرًا يجمع بين منتخبي مالي وغانا، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في موسم 2025. وسوف يكون اللقاء فرصة لمتابعي اللعبة لرؤية مباراة تاريخية بين الفريقين، حيث تقدمت العديد من التوقعات بأنها ستكون مباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام بين فريقين لديهما سجلات قوية.
وفي سياق التاريخ الرياضي بين الفريقين، فإنهما التقيا في تسع مباريات سابقة، حيث فاز منتخب مالي في ثلاث مناسبات، بينما حقق منتخب غانا الفوز في أربع مباريات، وتعادلا الفريقان في مباراتين. ويعكس هذا التاريخ الرياضي بين الفريقين مدى التنافس والإثارة التي ستحظى بها المباراة المقبلة.
ومن الجدير بالذكر أن منتخب مالي يحتل حاليًا المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، بعد أن خاض مباراتين، فاز في إحداهما وتعادل في الأخرى، في حين يحتل منتخب غانا المركز الرابع برصيد 3 نقاط، بعد فوزه في مباراة وتعادله في أخرى.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 6 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة مالي و غانا عبر شبكة قنوات:

SSC السعودية

من المتوقع أن يكون اللقاء حافلاً بالإثارة والتشويق، وسيكون تحليل الأداء ومتابعة الأحداث بشغف هو الشغل الشاغل لمحبي الساحرة المستديرة في كل مكان.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟