كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي و وال سال برسم كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستضيف فريق وال سال نظيره ليستر سيتي في مباراة مهمة يوم غد الثلاثاء، 24 شتنبر 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية موسم 2024/25. يسعى ليستر سيتي لمواصلة مشواره في البطولة وتأكيد تفوقه التاريخي على وال سال، بينما يحاول الأخير إحداث مفاجأة أمام خصم قوي. تقابل الفريقان 4 مرات، فاز وال سال في 0 مرة وفاز ليستر سيتي في 3 مباريات، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة.
بعد بداية جيدة في منافسات هذا الموسم، يسعى ليستر سيتي، الفريق الذي قضى الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى مواصلة مشواره بنجاح في بطولة كأس رابطة المحترفين. الفريق يمتلك خبرة كبيرة في هذه المنافسات ويسعى لتعويض جماهيره عن النتائج المخيبة في الموسم الماضي.
في المقابل، سيحاول وال سال استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق مفاجأة أمام فريق يفوقه في الإمكانيات. رغم عدم تحقيقهم لأي فوز في المواجهات السابقة مع ليستر سيتي، إلا أن وال سال يسعى لتقديم أداء قوي يقوده إلى التأهل.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 24 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث ليستر سيتي و وال سال عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

من المتوقع أن يبدأ ليستر سيتي المباراة بضغط هجومي مكثف من البداية، معتمدًا على مهارات لاعبيه وسرعتهم لاختراق دفاعات وال سال. في المقابل، سيحاول وال سال التراجع دفاعيًا والاعتماد على إغلاق المساحات أمام لاعبي ليستر، مع الانطلاق في الهجمات المرتدة عند الفرص المتاحة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟